طريقه التمرن على جهاز الغزال الطائر

جهاز للتنحيف 
جهاز الغزال الطائر او مايعرف بالجهاز الهوائي air walker
جهازرياضي صراحه رائع والكثيرين جربوه واستفادو منه ليس دعايه له ولكن للامانه جهاز يساعد لى تنحيف الجسم بشكل مبهر ويعطيك القوام المثالي ويزيل دهون الجسم كامله ومفيد لشد الجسم لكل الناطق مثلا شد منقه الفخدين وازاله ترهلاتها وشد وتنحيف البطن وشد الذراعين ومع التمرن عليه بشكل دائم سيعيد لكم الوزن المثالي ,,,
جهاز الغزال الطائر ,جهاز الهوائي ,http://beauty-devices.blogspot.com/2016/05/air-walker.html
جهاز الغزال الطائر 

جهاز الهوائي ,جهاز رياضي ,http://beauty-devices.blogspot.com/2016/05/air-walker.html
جهاز الغزال الطائر 
واليك بعض التجارب المنقوله لاستخدام الغزال الطائر ,,
تجربتي  جهاز الغزال الطائر
التجربه الاولى 
افضل جهاز رياضي هو الغزال الطائر
وحابة اشتريه لان اختي تستعملة تاكل طبيعي الي تحبة وتلعب عليه وهو جدا ممتع
وخفيف وبحثي عنه بالنت يحرق سعرات حراريه عاليه
انا طايره من الوناسه (تجربه الثانيه )
اخيرا لقيت حل ,,
بنات انا لي شهر وشوي شاريه جهاز الغزال الطائر
رحت لمحل رياضه وقلتله ابي جهاز يشد الفخذ
قالي مالك الا لق او لج ماجيك بس جدا متعب وغير عملي
طريقته دواسات وتفتحين رجولك وتسكرينه وله سرعات والله منب فاضيه افحج
وانا توي ماتزوجت قلت مابيه
قالي وجهاز ثاني اللي هو الغزال الطائر
وشفته وارتحت له قالي نص ساعه عليه يوميا اول يومين بس 10 دقايق
وبعدين نص ساعه
اول شيء سواه فخوذي اول كنه مرقه ترج رج والحمدلله قست واجد واتشدت
ونحفت بس عليه 5 كيلو
حتي عضودي اول يرجن بس مافيهن ترهل الحين قسن
واحس بلياقه وحتي المؤخره برزت ماقولكم مؤخره كيم لا
بس فيه شوي انصح كل البنات فيه
والله رهيب بدون رجيم لي شهر و12يوم والله انجاز هالجهاز
يرتب الجسم ويشد وينحف

تجربه الثاالثه ,,, 
طبعا كل بنت تتحلم انه يكون جسمها منكان و الرياضه احيانا اتعب و تملل بس اللي يتعود عليها بتكون عنده شي سهل و بسيط بس نادر الكل مشغول و مو فاضي للرياضه
انا متعوده اني امشي احيانا بالممشى و احيانا على الجهاز بس هم المشي يتعب و ساعات مالي خلق اتملل ..
بس الجهاز اللي شريته واااااااااااااااااااااااااااااااااو روعه روعه يا بنات و الله جنج راكبه لعبه يونس و ما يملل مثل المشي تطيرين بالهوا و انا ما اقعد احاتي عندي رياضه مالي خلق اسويها لا بالعكس انا اروح للجهاز و العب فيه و اندمج حيل معاه ما احس بالوقت بسرعه يمر يطوف ساعه و ساعه و نص و انا مو حاسه بنفسي ..
فوايده عجيبه يخلي الجسم منكان و مرسوم رسم و يضعف و يشد الارداف و الخواصر و الكرش و المعده و كل شي بجسمج و كل شي يتحرك بجسمج مع الجهاز ..
انا بعد الرجيم الحمدالله ضعفت بس دايما نطمح للافضل  بس جد هالجهاز روعه احس رسم جسمي و خلاه روعه و نسقه انصحكم فيه حيل حيل حلو باسبوع خلاني انزل كيلو و نص تقريبا من غير رجيم بس طبعا انا مانعه العشا ما اتعشى بس اتريق و اتغدى ..
الجهاز اسمه الغزال الطائر

واخيرا ننصحكم باقتتناءه اا عن سر جهاز الغزال الطائر فالاسار تترواح حسب بائعيها واعتقد الاكثريه مابين  100 دولار ,,,نتنى لك اختيار وفق وان احببتم تجربه اجهزه رياضيه للتنحيف فهنالك جهاز الاوربتراك غني عن التعريف ,,, جهاز ليج ماجيك ,, جهاز دودو سليمر تنحيف البطن ,,, جهاز اب روكيت ,, جهاز متكامل للتحيف وشد الجسم 6 باك ,, جهاز اب كوستر ,, وجهاز لتنحيف الخصر خاصه القرص الدوار رائع ,,, وومكن الاستعانه ايضا ان توفرت لديكم مساحه واسعه بالبيت استخدام جهاز الترامبلون لحرق دهون الجسم وهو رائع ووممتع للصغار للعب عليه ^_^ ,,,  واخيرا وليس اخرا نتمنى لكم الاستفاده مع اجهزه الصحه والجمال ,, http://beauty-devices.blogspot.com/